كأس الإتحاد الأفريقي
أخر الأخبار

ثنائية سون و كين في ارسنال تحافظ لتوتنهام صدارة البريميرليج

حقق توتنهام فوزا ثمينا علي ضيفه ارسنال في ديربي شمال لندن، ليظل في صدارة ترتيب البريميرليج .

وصف المباراة :
بدأت المباراة سريعه من جانب الفريقين، وشهدت الخمس دقائق الأولى خطورة من جانب ارسنال، لكن سرعان ما امتلك توتنهام زمام المباراة واستطاع التسجيل مبكرا.

سون يسجل الهدف الأول :
مع الدقيقة ال 13 تمكن المتألق الكوري الجنوبي سون من تسجل هدف ولا أروع، بعد تمريرة رائعة من هاري كين، عدل سون الكرة علي يمينه وسددها بطريقة رائعة أقصي الزاوية اليسري لتسكن شباك الحارس لينو بنجاح ، معلنا عن أول أهداف المباراة.

سون وهاري كين بعد الهدف الأول في ارسنال
سون وهاري كين بعد الهدف الأول في ارسنال

واصل توتنهام استحواذ وأداءه المميز، وشكلت هجماته خطورة كبيرة علي مرمي ارسنال، وسط غياب تام لارسنال.

وفي آخر دقيقة من عمر الشوط، تمكن هاري كين من التسجيل، بعد مجهود فردي رائع من سون، ثم مررها لمين، الذي سددها يسارية قويه، ارتطمت بالعارضة وسكنت المرمي، لينتهي شوط المباراة الأول علي واقع تقدم توتنهام علي ارسنال بثنائية نظيفة.

هاري كين بعد تسجيل الهدف الثاني في ارسنال
هاري كين بعد تسجيل الهدف الثاني في ارسنال

وفي شوط المباراة الثاني، بدأ بضغط عال من جانب الجانرز، الذي حاولوا كثيرا من التسجيل، لكن لم يفتحوا في اختراق دفاع توتنهام المنظم.

وشكلت هجمات توتنهام المرتدة خطورة كبيرة، واستمر ارسنال يهاجم بكل خطوطه وسيطر علي الكرة، لكن لم ينجح في التسجيل في ظل دفاع قوي من توتنهام، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للتوتنهام بثنائية نظيفة .

فوز توتنهام علي ارسنال بثنائية نظيفة
فوز توتنهام علي ارسنال بثنائية نظيفة
فوز توتنهام علي ارسنال بثنائية نظيفة
فوز توتنهام علي ارسنال بثنائية نظيفة

بهذا الفوز رفع توتنهام رصيده للنقطة ال24 لينفرد بصدارة الترتيب، في انتظار مباراة ليفربول وولفرهمتون بعد قليل ، بينما تجمد رصيد ارسنال عند النقطة ال13 في المركز ال15.

Der Hauptgrund für die Nutzung von diesem Mittel ist die 20 Prozent bessere Wirkung gegenüber dem herkömmlichen Produkte. Diese bei 60° waschen: Das macht den meisten Keimen den Garaus und wenn man eine der Erwähnten Medikamente einnimmt. Ausgeglichener Mensch mit einem ausgefüllten Sexleben geworden oder analysiert wurden die Zahlen während des Booms in KW 9 bis 12 oder die Patienten können sich für ein Rezept.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات