الدوري المصريالدوري المصري

تعادل مثير بين سموحة والجيش

تعادل طلائع الجيش وسموحة في مباراة مثيرة بالدوري المصري بنتيجة هدف لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد اللقاء تعرض عمار حمدي لاعب الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش لإصابة بعد تدخل عنيف من لاعب سموحة ليسقط على أرضية الملعب ولم يستطع استكمال اللقاء وخرج باكيا متجها إلى المستشفى ليجري الفحوصات اللازمة لمعرفة حجم إصابته.

وسجل اللاعب ديريك نيسيبامبي هدف سموحة إثر تمريرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق اللاعب صلاح محسن استقبلها المهاجم الأوغندي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الدقيقة 47.

واستطاع فريق طلائع الجيش من تسجيل هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، ولكن رفع الحكم المساعد رايته وأشار بوجود تسلل ليعود الغندور إلى حكم الفيديو للتأكد من القرار ويصدق بعدم صحة الهدف.

وأدرك فريق طلائع الجيش التعادل في الدقيقة 6 من الوقت بدل من الضائع عن طريق اللاعب كريم طارق بعدما استقبل عرضية من كرة ثابتة سددها برأسه لتسكن شباك عمر صلاح حارس سموحة.

واحتسب حكم اللقاء أحمد الغندور ركلة جزاء في الدقيقة 98 بعد عرقلة كريم طارق في منطقة الجزاء، واستطاع عمر صلاح حارس سموحة التصدي لتسديدة عمرو جمال.

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة وحيدة ليرتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 22 بالمركز الثالث عشر، فيما يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 28 محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات