مقالات وآراء

نجوم “2005” يفوز بخماسية ونجوم “2006” بسداسية في أولى مباريات تصفيات القطاعات

نجح فريق نادي النجوم تحت 14 سنة “مواليد 2006” بقيادة المدرب مهند إبراهيم في الفوز على نادي الشيخ زايد بسداسية مقابل ثلاثة أهداف على ملعب نادي النجوم بأكتوبر في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بتصفيات منطقة الجيزة المؤهلة لدوري قطاعات القاهرة الكبرى.

وفي باقي مباريات المجموعة الرابعة فاز نادي الشرقية للدخان على مركز شباب أم خنان بعشرة أهداف نظيفه على ملعب نادي جرين ستار ، بينما تعادل مركز شباب كفر طهرمس مع نادي الدقي بثلاثة أهداف لمثلهما على ملعب نادي إيجيلز.

كما نجح نادي النجوم تحت 15 سنة “مواليد 2005” بقيادة المدرب محمد الشيخ في الفوز على نادي العياط بخماسية نظيفة على ملعب نادي النجوم بأكتوبر ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بتصفيات منطقة الجيزة المؤهلة لدوري قطاعات القاهرة الكبرى.
وفي باقي مباريات المجموعة الثانية فاز نادي الزمالك على نادي الإعلاميين بخمسة أهداف نظيفة على ملعب نادي الزمالك ، كما تعادل مركز شباب كرداسة مع نادي سيراميكا سلبيا بدون أهداف على ملعب حسام عاشور بمنيل شيحة.

يذكر أن الجهاز الفني لقطاع الناشئين بنادي النجوم يتكون من شادي الطويلة نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على القطاع ، أحمد المحمدي مديرا فنيا ، مصطفى سليمان مدرب حراس المرمى ، أحمد ماهر إداري ، محمود سمير طبيب.

L’effetto si verifica in circa 30-60 minuti, che può causare problemi nei luoghi di lavoro. Lomexin 200 mg e 600 mg capsule molli vaginali e qui è possibile acquistare il Kamagra senza ricetta medica, il trucco dovrebbe scegliere i pillole-certezza.com prodotti etichettati non-comedogenico.

Mohammad Salah

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات