ألعاب أخرى

نادي الشيخ زايد يعلن تعاقده مع علي زهران لقيادة جهاز الجمباز

أعلن نادي الشيخ زايد الرياضي، عن تعاقده مع لاعب منتخب مصر للجمباز على زهران لقيادة جهاز الجمباز بالنادي، وظهر اللاعب العالمي رفقة كل من الكابتن فكري الهواري رئيس مجلس إدارة نادى الشيخ زايد، والكاتب الصحفي هشام سلطان عضو مجلس الإدارة، والمهندس على بدر المدير التنفيذي للنادي، والكابتن أحمد العطار مدير النشاط الرياضى.

وأعلن نادي الشيخ زايد على صفحته الرسمية إتمام التعاقد مع زهران لقيادة جهاز الجمباز للوصول به لأعلى مستوى والحصول على البطولات.

ومن ناحيته أكد فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد، أن النادي تعاقد مع اللاعب في لعبة الجمباز على زهران لقيادة جهاز الجمباز بالنادي، مؤكدا ثقته في أن لعبة الجمباز سوف تشهد نقلة نوعية تحت قيادة الكابتن على زهران اللاعب العالمي الذي لديه بصمة واضحة على المستوى المحلي والعالمي.

وقال الهوارى، إن مجلس إدارة نادي الشيخ زايد يسير على قدم وساق من أجل التعاقد مع مدربين على أعلى مستوى ولاعبين مميزين من أجل المنافسة على حصد البطولات، واصفاً التعاقد مع زهران بالإنجاز لمجلس الإدارة بنادي الشيخ زايد.

وأوضح الكاتب الصحفي هشام سلطان، عضو مجلس الإدارة، أن التعاقد مع على زهران يؤكد على قوة نادي الشيخ زايد في التعاقد مع أسماء كبيرة بحجم على زهران الذي أمتع الجماهير بحصوله على الميداليات الذهبية والبطولات العالمية، لافتاً إلى أن مجلس إدارة نادي الشيخ زايد يؤكد ثقة الجمعية العمومية في مجهوداته من أجل رفع اسم نادي الشيخ زايد في المحافل الدولية والمنافسة على البطولات.

وقدم سلطان الشكر للكابتن فكرى الهوارى رئيس مجلس الإدارة، للدعم الذي يقدمه من أجل التعاقد مع أسماء لها ثقلها في كافة القطاعات بالنادي، مؤكدا أن التعاقد مع زهران إنجاز يضاف لسجل الانجازات التي يقوم بها مجلس الإدارة في الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن الكابتن على زهران لاعب منتخب مصر للجمباز، وقع عقد رعاية مع أحد الشركات المتخصصة فى هذا المجال كوكيل ومسوق حصري له حتى نهاية 2020.

بدأ زهران مسيرته في عام 2010 وحقق 6 ميداليات إفريقية، و6 ميداليات كأس عالم وبذلك يعتبر أول لاعب مصري في التاريخ يحقق 6 ميداليات في كأس العالم للجمباز.

كما حقق ميدالية فى دورة ألعاب البحر المتوسط، كما جرى تسجيل حركه باسمه “زهران” في قانون الجمباز وتاريخه، وهي حركة عالية الصعوبة، وتحصل على تصنيف “F” بين درجات الصعوبة باللعبة.

كما حقق مؤخرًا ذهبية كأس العالم التاريخية في مونديال فرنسا بعد الفوز علي بطل اليابان وفرنسا وفضية كاس العالم في المجر 2019.
أول إفريقيا 2012 و2014 و2015 و2016 وذهبية الألعاب الإفريقية بالمغرب 2019 ، وأول الألعاب العربية 2011 ، وبرونزية البحر المتوسط 2018 ، وبرونزية الجائزة الكبرى في المجر 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات