ألعاب أخرى

محمد نجاح: كرة السرعة بالزهور حققت إنجازا بفضل روح الفريق ودعم الإدارة

أعرب محمد نجاح المدير الفني لفريق كرة السرعة ب نادي الزهور وكابتن المنتخب الوطني عن سعادته بالنتيجة التي حققها فريقه في بطولة الجمهورية بحصوله على المركز الثاني خلف نادي هليوبوليس ومتقدمًا على نادي الرواد في انجاز لم يتحقق ل نادي الزهور منذ 10 أعوام.

وقال نجاح صاحب الـ 26 عامًا: « لقد استطعنا تحقيق هذا الانجاز بفضل روح الفريق والإصرار على الفوز من اللاعبين الذين يتمتعون بموهبة وإمكانات عالية، بالإضافة إلى دعم مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش الذي يقف دائمًا بجانب الشباب من أبناء النادي ويساندهم بكل قوة ».

وأضاف نجاح: « لقد بدأت عملي كمدير فني ب نادي الزهور منذ عامين، ويدل تعيني في هذا المنصب على الدعم الكبير من مجلس إدارة النادي للكوادر الشابة ليتم تعيني كأصغر مدير فني في مصر، وخلال فترة وجيزة استطعت إثبات كفاءتي، فبعد أن كونت فريق عمل جيد من الشباب بدأنا العمل في جو صحي مليء بالإصرار والعزيمة والروح الجماعية، وجاءت النتيجة سريعًا حيث استطعنا تحقيق المركز الثالث في بطولة الجمهورية للناشئين التي أقيمت شهر فبراير الماضي».

وأوضح نجاح أن فريق نادي الزهور أحرز الأسبوع الماضي المركز الثاني في بطولة الجمهورية للكبار (-17، -19، -21 وعمومي) المعتمدة للحافز الرياضي والتي أقيمت بنادي القاهرة، حيث حصد الزهور 7 ميداليات ذهبية و4 فضيات، و3 برونزيات وذلك في منافسات التتابع، وتتابع الفرق، والزوجي.

واستطرد نجاح قائلًا: « لقد ظهر لاعبونا بمستوى جيد خلال البطولة، فخلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا لم تتوقف التدريبات، حيث استمر الفريق في التدريب اونلاين، واستطعنا الحفاظ على المستوى البدني للاعبين، مما ساعدنا في العودة للتدريبات سريعا، وقد تحقق ذلك بفضل الجهاز الفني المتناغم الذي يقود الفريق ».

ويتكون الجهاز الفني لفريق كرة السرعة ب نادي الزهور من محمد نجاح المدير الفني بالإضافة إلى 6 مدربين وهم: عمر جمال، سلمى جمال، يارا محمد، أحمد سعد، وسيم أشرف، آية عيسى، بالإضافة إلى إداري الفريق عماد محمود، ومدرب اللياقة أحمد صبري.

ويتكون الفريق من 27 لاعبا ولاعبة وهم -17 سنة: حبيبة محمد، شهد سعيد، هبة صلاح الدين، ياسمين ثابت، محمد عبد السلام، محمد طه؛ -19 سنة: آروى عبد العظيم، ترنيم محمد، حبيبة سعيد، دنيا فاروق، يمنى ذكي، حاتم ضوه، محمد عبد الله؛و-21 سنة: وآية ذكي، سلمى عبد الناصر، سلمى داوود، خالد داوود؛ وعمومي: روان عبد السلام، سلمى عبد السلام، مرام النادي، ندى عبد العليم، نورهان محمود، أحمد محمد، أحمد النادي، عمر عبد الناصر، عمر نجاح، محمد نجاح .

وأنهى نجاح تصريحاته قائلًا: « لقد تأكدت الآن أني على الطريق السليم وسأستمر من أجل تحقيق إنجازات جديدة، هدفي حاليًا الإهتمام بالناشئين وبناء قاعدة قوية حتى يستطيع فريق نادي الزهور العودة بقوة للمنافسات والسيطرة عليها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات