ألعاب أخرى

ختام الملتقي الوطني الأول للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص

أختتمت مساء اليوم فعاليات الملتقي الوطني الأول للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري والذي اقيم عبر منصة زووم الافتراضية خلال الفترة من ٢٦ حتى ٢٨ من أغسطس الجاري.

وشهد اليوم الثالث والآخير مداخلة مهمة حول التدريب حول المهارات الحياتية قدمتها الدكتورة دعاء سيف اخصائي العلاج الوظائفي والتكامل الحسي، ونشاط تفاعلي آخر للمشاركين حول اعادة التدوير واستخدام كل ما هو محيط قامت عليه الفنانة التشكيلية كريمة الديب.

عبر المهندس هانئ محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري عن سعادته بالتوصيات الرائعة التي قدمها هذا الملتقي بمشاركة لاعبي الأولمبياد الخاص المصري ومن ابرزها تهيئة فرص جيدة لتدريب اللاعبين القادة على مهارات القيادة الدامجة بطريقة تفاعلية، تنظيم لقاءات دورية مع اللاعبين القادة من كل المحافظات عبر منصات التواصل الاجتماعي، تكوين مجلس مداخلات لاعبين من القادة بكل محافظة، تنظيم مسابقة في كل محافظة لاختيار متحدث رسمي عم اللاعبين بكل محافظة، العمل على تفعيل نشاط برنامج اعداد القادمة من اللاعبين من خلال اعداد مساعدين للمدربين وللحكام من اللاعبين في الرياضات المدرجة بالبرنامج وأيضا تكوين شبكة من المتطوعين والمنظمين للاستفادة منهم الأنشطة التي يقيمها الأولمبياد الخاص المصري.

وأشار محمود إلى الدور الكبير الذي قدمه كل المحاضرين في الملتقي وخص بالشكر الدكتور خالد حبيب والدكتور أحمد الشريف على دورهم الرائد والإسهامات الجليلة والطاقة الأيجابية الرائعة التي قدموها للاعبي الأولمبياد الخاص خلال مداخلاتهم في الملتقي، وأعرب عن شكره الخاص لكل القائمين على هذا الملتقي من العاملين ببرنامج الأولمبياد الخاص المصري والدور الكبير الذي قاموا به من أجل أن يخرج هذا الملتقي بتلك الصورة الرائعة.

وفي ختام الملتقي أعلن الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري عن إطلاق مشروع القيادات الرفيعة من اللاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري بالتعاون مع مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية.

يذكر أن الملتقي الوطني الأول للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري شهد مشاركة أكثر من ٧٠ لاعب ولاعبة من محافظات مصر المختلفة وناقش عددا من الموضوعات المهمة التي تعزز دور اللاعبين كقادة في الأولمبياد الخاص المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات