أخبار نادي الزمالكالدوري المصري

رسالة حاوي الزمالك لصاحب هدف الفوز “القاتل”.. وهكذا ردت الجماهير

كتب: احمد فتحى

وجه أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، رسالة مؤثرة إلى الناشئ حسام أشرف، صاحب هدف الفوز “القاتل” على فريق مصر المقاصة.

ونجح اللاعب الناشئ حسام أشرف في قيادة فريقه، إلى انتزاع ثلاث نقاط ثمينة، بالدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، في اللقاء الذي جمع الزمالك ضد مصر المقاصة، أمس، السبت، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وكتب نجم وسط الزمالك الأسبق عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل التدوينات القصيرة الشهير “تويتر”: “حسام أشرف نظرتي فيه مش هتخيب لعيب عنده شخصية”، وجاء الرد سريعًا من صاحب الفرح وهدف الفوز، مُعربًا عن امتنانه وسعادته الشديدة، بشهادة نجم كبير بحجم وقيمة أحمد عيد عبدالملك، والتي تدفعه نحو المزيد من التألق، وتقديم أفضل ما عنده مع أصحاب الزي الأبيض.

وفور نشره للتغريدة، انهالت تعليقات الإشادة من جماهير المارد الأبيض، والتي أثنت على قُدرات مُهاجم الفريق الشاب وثباته الانفعالي، بعدما “قلب” نتيجة المباراة محولًا دفتها، ليظفر فريقه بالثلاث نقاط، مما يؤكد أنه موهبة من الطراز الرفيع، ويضعه ضمن قائمة فريق المُستقبل، الذي سيفرض ريادة الزمالك، ويُعيد سيطرته على منصات التتويج المحلية والإفريقية.

ونجح اللاعب الناشئ حسام أشرف، الذي حل “بديلًا” في الدقيقة 87 من عمر المباراة، في تحويل وترجمة آخر فُرص المارد الأبيض إلى هدف قاتل، مُرجحًا كفة فريقه في الرمق الأخير من عُمر المباراة العصيبة، التي جمعت الزمالك ضد مصر المقاصة، ليحصد بها أبناء ميت عُقبة ثلاث نقاط غالية، قلصوا بها الفارق مع النادي الأهلي، صاحب الصدارة والمركز الأول إلى 15 نقطة، بعد مرور تسعة عشرة جولة من مواجهات الدوري الممتاز.

ودخل الفرنسي باتريس كارتيرون، مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة، بتشكيلة ضمت محمد أبو جبل في حراسة المرمي، ومن أمامه رباعي الخط الخلفي محمد عبدالغني، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبدالشافي، وأمامهم ثلاثي الوسط طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، فيما قاد الهجوم الأبيض المُهاجم الشاب مصطفى محمد، وإلى جواره أشرف بن شرقي وأحمد سيد “زيزو”.

في المقابل، خاض أبناء الفريق الفيومي، بقيادة المدرب إيهاب جلال، لقاء الزمالك ضد مصر المقاصة، بتشكيلة ضمت محمد حمدي في حراسة العرين، ومن أمامه الرباعي الدفاعي أحمد مودي، محمد دبش، عاصم سعيد، عصام صبحي، وللوسط الثلاثي صلاح ريكو، محمد توني، خالد أوتشو، وفي الهجوم عبد الله مجدي، محمد إبراهيم، وأُودو موسيس.

سيطر لاعبو المارد الأبيض على مجريات اللقاء من البداية للنهاية، ووضح تصميمهم على الخروج بنقاط المباراة الثلاث، وهو ما تجلى في التغييرات الهجومية، التي دفع بها المدير الفني الفرنسي، لفك شفرات الأداء الدفاعي المُحكم للاعبي النادي الفيومي، والذي كفل لهم السير باللقاء باتجاه التعادل، قبل أن يقول “البديل” حسام أشرف كلمته، مُسدلًا الستار على المواجهة المُثيرة، التي جمعت الزمالك ضد مصر المقاصة، بفوز غالٍ لأبناء ميت عُقبة، ليُطلق بعدها الحكم إبراهيم نور الدين، صافرة النهاية بثلاث نقاط غالية لأصحاب الزي الأبيض.

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 38 نقطة، حل بها في المركز الثاني، بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، خلف الأهلي، صاحب الصدارة والمركز الأول بـ53 نقطة، فيما جمدت الخسارة رصيد نادي مصر المقاصة عند 17 نقطة، بعدما تلقى هزيمته الثامنة، ليقبع بها في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات