أخبار نادي الزمالكالدوري المصري

لؤي دعبس :كل من يعمل فى قناة الزمالك من ابناء النادي “بلا كرامة”

 

كتب: كريم الفولي

البطل والرائد والشجاع، لؤي دعبس، البطل الدولي فى رياضة “الملوك” الملاكمة، والرائد حيث أسس الجمعية المصرية لملاكمة المحترفين فى مصر، الشجاع الذي”لا يخشي فى الله لومة لائم”، زملكاوي كبير ولكن كرامته وضميره أقوي من زملكاويته، بداية التألق كانت فى نادي الترسانة، فى منتصف الثمانينات، وعندما زاد توهجه وذاع صيته فى لعبة الملاكمة، طلبه نادي الزمالك، فى عهد المستشار جلال إبراهيم، على سبيل الإعارة للمشاركة مع  أبناء ميت عقبة، فى البطولة العربية، وللعمل بمبدأ حق “الجار للجار”، وافق مجلس إدارة الترسانة، على طلب الزمالك، وتمت الموافقة على رحيل”هرقل” الملاكمة كابتن لؤي دعبس، للنادي الملكي، إلي أن اعتزل فى 1995.

كابتن لؤي دعبس رئيس الاتحاد الأفريقي للملاكمة، فتح قلبه إلي موقع “عرب سبورت”،  وكما كان وزنه فى لعبة الملاكمة فوق الثقيل، كان حواره أيضَا فوق الثقيل، والضربات القاضية كانت لغته ورده على الأسئلة.

                                  

  • لسان حال جماهير الزمالك، وأعضاء الجمعية العمومية، ايه الإضافة اللي ممكن يضيفها رئيس نادي جديد أكثر من المستشار مرتضى منصور؟

للأسف، الناس بتخاف من اللسان الطويل وهو يجيد استخدامه، كل العاملين بنادي الزمالك، لهم فلوس لاعبين ومدربين، وللأسف مرة ثانية الرئيس القادم للزمالك، هيقول برنامج وهمي بسبب توريط مرتضى له.

 

  • لا تعتبر خروج قناة النادي ، للنور إنجاز كبير يحسب للمجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور؟

حتي تخرج قناة الزمالك، للنور تم صرف 40 مليون جنيه، وتعد هذه ميزانية كبير كان أفضل أن يصرف رواتب بعض العاملين بالنادي، أفضل من ظهور قناة تقلل من كرامة أبناء الزمالك، أنا أري كل من يعمل فى قناة الزمالك، يهزق نفسه مقابل الفلوس ويمحو تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات