الدوري المصريالدوري المصري

الحرس يواصل تدريباته القوية .. إستعدادا للمقاصة

حليم أطمان على جميع لاعبيه .. في ودية دمنهور

يواصل فريق حرس الحدود لكرة القدم تدريباته اليوم بدون راحه إستعداداً للقاء المقاصة بعد غد الإثنين بإستاد بالمكس بالإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع ال ٢٣ للدوري .

كان الفريق قد واصل تدريباته بدون راحه بمشاركة جميع اللاعبين عقب لقاء الإتحاد السكندري في الأسبوع الثاني والعشرين تحت قيادة محمد حليم المدير الفني والجهاز المعاون محمد مكي وإسلام يوسف .
وقد أطمان حليم علي جميع اللاعبين بالفريق من خلال المباراة الودية التي لعبها الفريق مع دمنهور وانتهت بفوز الحرس بهدف نظيف سجله محمد أسامة ، وقد استغل محمد حليم المباراة في الدفع بجميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الإتحاد لتحهيزهم ، وكذلك تجربة بعض الجمل التكتيكية لتحفظيها للاعبين لتنفيذها في الملعب ، إلي جانب التكليفات والواجبات لكل لاعب .

علي الجانب الآخر يعكف الجهاز الفني بقيادة محمد حليم بدراسة منافسة مصر المقاصة بالفيديو من خلال مشاهدة مباراته الأخيرة مع وادي دجلة كي يتسنى له التعرف علي إمكانات لاعبي المقاصة و تجهيز الخطة والتشكيل والطريقة التي سيواجه بها منافسة في لقاء بعد غد .

كان حليم قد أكد علي أن ثقتة كبيرة في جميع لاعبيه وفي قدراتهم الفنية والبدنية ، مشيراً إلى أن التعادل الأخير مع الإتحاد لايقلل من مستوى جميع اللاعبين في المباراة ، مقدما الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أركان حرب باسم رياض علي دعمة ومساندته للفريق واللاعبين ، وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز في الملعب وفي اللقاء القادم وفي كل هجمة علي المرمي ، مع مطالبة اللاعبين بنسيان أحداث لقاء الإتحاد الأخير الذي أنتهي بالتعادل بهدف لكل منهما .
وأكد محمد حليم المدير أنه أغلق صفحة مباراته مع الإتحاد الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، والتركيز في اللقاء القادم مع المقاصة من أجل تحقيق نتيجه ايجابيه في اللقاء من أجل التقدم للأمام بجدول الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات