الرياضة العالمية

تحليل “عرب سبورت” .. يا ميسي “تكلم الأن” .. أو “أصمت للأبد” !

محمد صلاح أبوالليل

رغم كونه في قلب دائرة الأحداث الملتهبة داخل القلعلة الكاتالونية برشلونة منذ أن فجر قنبلته بطلب الرحيل إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يخرج ليتكلم بأي تصريح رسمي حتي الأن.

ومنذ الأسبوع الماضي ويعد ميسي الحدث الأهم والأبرز في كل وسائل الإعلام العالمية .. الكل يدلي بدلوه الإ ميسي نفسه مازال ملتزم الصمت تماما.
والسؤلب الملح هو متي سيخرج ميسي ليتكلم بنفسه لا سيما وأنه ليس مجرد لاعب عادي يريد الرحيل بل هو ميسي .
اللاعب مازال صامتا رغم نبرة الهجوم الحاد التى بدأت تتعالي ضده في كاتالونيا من رئيس النادي جوسيب بارتوميو ومجلس الإدارة بل وحتي وصل الأمر للجمهور الكاتالوني الذي وصف البرغوث بالخائن !!
متي سيخرج ميسي ليتكلم ؟ .. وإلي متي سيظل صامتا رغم كونه الحدث ؟.

وإلي الأن مازال جوسيب بارتوميو يرفع سقف التحدي أمام ميسي ويطاليه بالخروج والحديث علنا لوسائل الأعلام كما يجدد الرجل رفضه.

بل زاد بارتوميو من السقف تماما عندما قال أجعلوا ميسي يتكلم وأنا سأتقدم بإستقالتي لو طلب هو ذلك.

جدير بالذكر أن هناك صراعا خفيا منذ عام تقريبا بين ميسي وبارتوميو تجلي في مراوغات اللاعب أكثر من مرة بشأن التجديد ثم صدامه مع السكرتير الفني السابق وذراع بارتوميو إريك أبيدال وبعدها صدامه مع بابلو سارابيا مساعد كيكي سيتين المدرب السابق.

هذا وزعمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمقربة من برشلونة أن ميسي لن يتم بيعه وشدد علي أن اللاعب نفسه لا يريد الرحيل وإنما يضغط فقط علي رئيس النادي من أجل تقديم إستقالته.

لكن وسائل إعلام أخري ومقربة من برشلونة أيضا منها “سبورت” مثلا تشير إلي أن ميسي مصمم علي الرحيل وربما وجهته المقبلة ستكون مانشستر سيتي الإنجليزى.

Mohammad Salah

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات