خبر عاجل

ليفربول اليوم – مابين الترنح والتطلع !!

كتب: إمام السبع

يلتقي في العاشرة من مساء اليوم الخميس، الريدز ليفربول في ملعبه بفريق برنللي، بحثا عن الفوز وتحقيق استفاقه، وخوفا من استمرار الانتكاسه .

فمابين خطر الترنح أكثر والرغبه في الفوز وتحقيق استفاقه، يدخل ليفربول لقاء اليوم بشراسه.

ليفربول الذي فقد صدارة البريميرليج، وتراجع للمركز الثالث حالياً، نتيجة تعثره في آخر اللقاءات، فمنذ أن حقق ليفربول الفوز العريض علي كريستال بالاس بسباعيه، لم يستطع الفوز من بعدها ويعاني بشده، ففي آخر أربع مباريات، تلقي الخسارة في مباراة وتعادل في ثلاثه ولم يحقق أي انتصار من وقتها، فتعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل واليونايتد، وخسر من ساوثهمتون.

والأسوء من ذلك: أن ليفربول لم يستطع تسجيل سوي هدف واحد فقط في الأربع مباريات، ما ينم عن مشكلة حقيقه في هجوم ليفربول حاليا في إنهاء الهجمات.

وبالتالي ليس أمام صلاح ورفاقه، سوي تحقيق الفوز، ليحافظ علي فارق النقاط بينه وبين اليونايتد المتصدر، وكذلك ثنائي الوصافة السيتي وليستر، خاصة يأتي خلفه توتنهام والمتأخر عنه بنقطه واحده، ثم ايفرتون ووست هام بنقطتين.

فاليونايتد في الصدارة ب 40 نقطه للآن، والسيتي وليستر في الوصافة ب38 نقطة، وليفربول ثالثا ب 34 قبل مباراة اليوم، وتوتنهام رابعا ب 33 نقطة، وايفرتون ووست هام ب32 نقطة.

ولذلك أي نتيجة أخري غير الفوز، يحققها الريدز اليوم، ستقوده لما لا يحمد عقباله.

وعلي هذا من المنتظر منذ البدايه، أن ينزل ليفربول بكل أسلحته الضاربه، وبهجوم ضاري، وضغط عالي، بحثا عن التسجيل المبكر لكي يستريح ، في ظل تكتل واستماته دفاعيه متوقعه من برنللي.

فالعودة للفوز والتسجيل مجددا، هما السبيل لبقائه بصوره أكبر في المنافسة.

أما برنللي الذي تفصله عن مراكز الهبوط فقط أربع نقاط، سيسعي للخروج بنقطة علي الأقل من المباراة، وستكون بمثابة الفوز له في انفيلد، فيمتلك برنللي في رصيده 16 من النقاط، جمعها من سبعة عشر مباراة.

وبالتالي ننتظرها مباراة قويه، سنرى فيها شراسه هجوميه واستماته دفاعيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات