ألعاب أخرى

اعرف نصيحة محمد صلاح لنجمة التنس المصرية ميار شريف

كشفت نجمة التنس ميار شريف عن تنفيذها لنصيحة الدولى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، قبل سفرها بأيام للمشاركة في بطولة دبى 8- 14 مارس.

وكان محمد صلاح نصح نجمة مصر في التنس ميار شريف بالتفكير قبل النوم كثيرا في التدريب وينصحها بتطوير العقلية.

تحسين ترتيبها

وتأمل ميار شريف في تحقيق نتائج جيدة خلال البطولة المقبلة لتحسين ترتيبها العالمى تحتل ميار المركز الـ 114 عالميا، حيث فازت اللاعبة اليونانية في المجموعة الأولى 6\0، وفى المجموعة الثانية 6\3.

وتحتل ميار شريف المركز الـ114 في التصنيف العالمى للاعبي التنس المحترفات.

وقررت ميار التحضير للبطولة المقبلة بشكل مختلف من أجل علاج الأخطاء التي وقعت فيها مؤخراً وتسببت في خسارتها في بطولة استراليا المفتوحة وقطر الدولية، وتحظى ميار بشعبية كبيرة بعد نجاحها في كتابة تاريخ جديد في عالم التنس.

انجازات ميار شريف


ودخلت ميار شريف بطلة والملقبة بفتاة مصر الذهبية، التاريخ من أوسع أبوابه، بعد الإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية، وكان آخرها، التأهل للدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة.

ورغم خسارة ميار شريف، وتوديعها لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس فردي سيدات من الدور الثاني، إلا أنها حفرت اسمها في التاريخ، بعدما أصبحت أول لاعبة مصرية تحقق الفوز في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وتتقدم إلى الدور الثاني من البطولة.

الفريق الذي تشجعه 

ميار شريف، أكدت في وقت سابق أنها من مشجعي وجماهير النادي الأهلي، وأن انتمائها للقلعة الحمراء.

وقالت عند سؤالها عن النادي الذي تشجعه: “أشجع النادي الأهلي وبالطبع منتخب مصر، ولكن لم أتمكن من متابعة مبارياته في كأس العالم للأندية بسبب فارق التوقيت وخوض منافسات بطولة أستراليا”.

وكانت ميار شريف، مصنفة رقم 131 على مستوى العالم، في التصنيف العالمي لمحترفات التنس، لتتقدم 17 مركزا بعد مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس فردي سيدات، حيث نجحت في تخطي الدور الأول قبل أن تخسر في الدور الثاني بالبطولة أمام السلوفينية يافا جوفان.

وأصبحت ميار شريف، أفضل لاعبة مصرية في تاريخ اللعبة بعدما وصلت للتصنيف الـ114 في التصنيف العالمي لمحترفات التنس.

وودعت ميار شريف، لاعبة التنس المصرية بطولة أستراليا المفتوحة للتنس؛ بعد الخسارة التي تعرضت لها أمام نظيرتها السلوفينية يافا جوفان بمجموعتين مقابل مجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات