أخبار عالميةالرياضة العالمية

إجتماع بين الإتحاد التركي وجالطة سراي لمناقشة واقعة طرد مصطفى محمد

كتب: شهاب طارق

قالت تقارير صحفية تركية أن رئيس نادي جالطة سراي التركي مصطفى جنكيز إجتمع اليوم مع رئيس الإتحاد التركي لكرة القدم نهاد أوزدمير وناقش معه إمكانية إلغاء طرد مصطفى محمد.

وقال موقع “أكسم” التركي أن اليوم كان هناك إجتماعا بين رئيس النادي ورئيس الإتحاد في مقر الإتحاد التركي لكرة القدم لتنسيق بعض الأمور الخاصة بمشاركة الأندية في دوري أبطال أوروبا.

وذكر الموقع أن الإجتماع إستمر لمدة ساعة تقريبا، وإشتكى جنكيز حكم مباراة جالطة سراي وأنقرة غوجو في الدوري التركي، وأكد أن فريقه تعرض للظلم خلال المباراة.

وشدد جنكيز على أن فريقه لايستطيع المنافسة في ظل تلك الأوضاع بعد ركلة الجزاء التي تم إحتسابها لأنقرة غوجو وطرد مصطفى محمد.

وأشارت تقارير إلى أن مصطفى جنكيز أكد لرئيس الإتحاد التركي أن جالطة سراي سيتقدم بإستئناف على طرد مصطفى محمد من أجل إلغاء القرار.

وكانت تقارير نشرتها صحيفة “تاكفيم” التركية قالت أن جالطة سراي طالب الإتحاد التركي بالفعل بإلغاء طرد مصطفى محمد، قبل الإعلان عن العقوبة غدا الجمعة.

وحصل مصطفى محمد على البطاقة الحمراء في الدقيقة 57 بعد أن تدخل بالمرفق في وجه إبراهيم أكداج لاعب أنقرة غوجو.

وتسبب ذلك القرار في غضب شديد إجتاح نادي جالطة سراي، حيث شن فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي هجوما لاذعا على قرار الحكم وقال أن الفريق تم إسقاطه بتعمد.

ووصف يوسف جوناي نائب رئيس جالطة سراي قرار طرد مصطفى محمد بأنه بمثابة تعليمات، وأنه لا يوجد عدل مع فريقه.
ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل شن عبد الرحيم البيراك نائب رئيس جالطة سراي الآخر هجوما جديدا على الحكام مؤكدا أنهم يريدون إيقاف تألق مصطفى محمد مع الفريق.

ويتصدر جالطة سراي جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 57 نقطة بفارق الأهداف عن بيشكتاش وللأخير مباراة أقل.

وخاض جالطة سراي 27 مباراة مقابل 26 لفريق بيشكتاش.

ويحتل فنربخشة المركز الثالث برصيد 54 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات