أخبار نادي الزمالكالرياضة العربية

الزمالك يبحث عن حل ودي مع الرجاء في قضية احداد

المغرب : عرب سبورت

أكدت مصادر إعلامية مصرية، أن نادي الزمالك  تراجع عن تهديده باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)” في قضية اللاعب المغربي حميد أحداد، اللاعب المعار لنادي الرجاء المغربي حتى نهاية الموسم الحالي.

وطالبت إدارة الزمالك في شخص رئيسها مرتضى منصور، بعودة أحداد إلى القاهرة بحجة انتهاء بند إعارته للرجاء في يونيو الماضي، بينما يتمسّك النادي الأخضر بخدمات اللاعب المغربي حتى انتهاء المسابقات المحلية والقارية.

وتناقلت مصادر مصرية أنباء عن تراجع إدارة الزمالك عن التهديد باللجوء إلى الفيفا في “قضية أحداد”، حيث أشار موقع “اليوم السابع” أن النادي المصري يُفضّل “عدم التصعيد” للحفاظ على علاقته الجيدة مع الرجاء الرياضي، مبديًا أيضًا عدم رغبته في إلحاق أي ضرر بالنادي المغربي -حسب ذات المصدر دائمًا.

هذا وتحدث الإعلام المصري في الساعات القليلة الماضية عن رغبة “الفريق الأبيض” في حل الأمور بشكل ودي مع إدارة الرجاء، مشيرًا في نفس الوقت أن إدارة الزمالك ترفض التفريط في “الحقوق المادية” للنادي في تمديد إعارة أحداد لثلاثة أشهر إضافية -على حد تعبير ذات المصادر.

Mohammad Salah

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات