الدوري المصري

الزمالك يضغط على فريق الرجاء المغربي بسبب أحداد

المغرب : أحمد باعقيل

تمارس إدارة الزمالك المصري ضغوطات قوية على نادي الرجاء المغربي بخصوص ملف المحترف المغربي حميد أحداد .وكشفت مصادر إعلامية مغربية أن  أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك المصري، يحاول الضغط على فريق الرجاء الرياضي، بعدما أكد تمسك ناديه بالبنود المنصوص عليها في عقد إعارة اللاعب حميد أحداد.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات صحافية، إن إدارة ناديه أرسلت خطابا لنظيرتها من الرجاء المغربي تؤكد من خلاله عدم قانونية مشاركة أحداد، بعد نهاية إعارته يوم 30 يونيو الماضي.

وأكد المصدر ذاته ، أن مشاركة اللاعب في خمس مباريات مع الفريق “الأخضر” وبعد انتهاء فترة التعاقد تعد غير قانونية وغير مسموح بها، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الزمالك طالب بحفظ حقوقه.

وأوضح أمير مرتضى منصور أن المكتب المسير للرجاء الرياضي فهم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشكل خاطئ في تمديد إعارات اللاعبين، إذ يتطلب ذلك الاتفاق بين إدارتي الزمالك والرجاء مع اللاعب.

وأنهى المتحدث كلامه موضحا أن مشاركة أحداد مع الرجاء تمثل أزمة قانونية للفريق المغربي، لا سيما أن الأطراف الثلاثة لم تتوصل إلى اتفاق جديد ينص على تمديد فترة بقاء اللاعب مع الرجاء بعد نهاية فترة إعارته المتفق عليها في وقت سابق قبل ظهور جائحة “كورونا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات