أخبار نادي الأهليأخبار نادي بيرميدزالدوري المصريالرياضة المحلية

الأهلي يفاوض جناح بيراميدز

كتب محمد صلاح أبوالليل

علم عرب سبورت إن هناك مفاوضات جادة بين النادي الأهلي وجناح بيرميدز اريك تراوري في الأيام الماضية، حيث أن اللأعب وقع علي رغبتة في الانضمام لصفوف المارد الأحمر منذ ايام.

والجدير بالذكر أن اللاعب لا يشارك مع الفريق منذ ثلاث مباريات، وذلك بسبب مفاوضات اللاعب مع النادي الأهلي، وليس للأصابه أو تراجع مستواه للاعب في حالة فنية جيدة كما يعلم الجميع .

وجاءت مفاوضات الأهلي مع للاعب لتدعيم صفوف الفريق في مركز الجناح، لقيمة الاعب الفنية العالية وأنه يلعب في أكثر من مركز بجانب لعبه كجناح ، وبعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر وفشل صفقة ضم رمضان صبحي الذي وقع رسميا لبيراميدز كما انفرد عرب سبورت بالأمس، و الهبوط الواضح في مستوي النيجيري جونيور أجاي، والمستوي المتواضع للانجلوي جيرالدو، وعودة محمد شريف من الإعارة، وعودة النجم حسين الشحات من العملية التي أجراها ليستكمل الموسم الحالي مع الاهلي.

ليصبح لدي المارد الأحمر مجموعة من الاجنحة أصحاب الكوالتي العالية مع بداية الموسم القادم لينافس بقوة علي جميع البطولات كما هو المعتاد من النادي الأهلي .

Mohammad Salah

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات