ألعاب أخرى

وزير الشباب والرياضة يلتقى بالبطل العالمى السباح المصرى ولاء حافظ

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم بالبطل العالمى السباح ولاء حافظ وذلك فى إطار التنظيم لإرسال أكبر رسالة سلام من مصر للعالم بمدينة الإسماعيلية بالتزامن مع اليوم العالمى للسلام الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ والذى يشارك به ٥٥٠ سباح مصرى حيث يشكلون شعار السلام العالمى على سطح مياة قناة السويس بقيادة البطل السباح ولاء حافظ ليدخل به السباحين المصريين موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

لذا تدعو مصر من خلال هذا الحدث جميع الأمم والشعوب، إلى الإلتزام بوقف القتال وسترسل مصر هذه الرسالة للعالم من خلال إطلاق تحدِ جديد يعمق ويرسخ مفهوم هذا اليوم من خلال نشر ثقافة التعاطف والرحمة والأمل في مواجهة وباء كورونا
والذي يتمثل في تنفيذ أكبر علامه سلام فوق سطح الماء بقناة السويس بمدينه الإسماعيلية وذلك بحضور طاقم تحكيم دولي من منظمه Guinness World Record العالميه.

 

كما يستمر التحدى فى تعزيز قيم الإرادة القوية والثقة بالنفس ويعود لينطلق مرة أخرى من شرم الشيخ مدينة السلام وذلك فى أول أكتوبر ٢٠٢٠ حيث ينتظر الكثير من المفاجآت.

 

وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل بالمؤتمر الصحفي بحضور كافه وسائل الإعلام المحليه و الدوليه ، والذي سوف نوافيكم بموعده ومكانه قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات