موقع عرب سبورت Arab sport بث مباشر مباريات اليوم دوت سبورت لايف بدون تقطيع arabsport

يستضيف ستاد وي الأهلي السلام مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك، والتي ستجمع بينهما في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز 2021-22.

فاز الفريقان في آخر مباراتين لهما قبل القمة، إذ تمكن المارد الأحمر من الفوز على إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما فاز الفارس الأبيض على الإسماعيلي في كلاسيكو الكرة المصرية بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعد لعب 20 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بعد لعب 17 مباراة.

 موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

موعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الـ 20 من الدوري المصري هو يوم الأحد 19 يونيو 2022،، وستقام في ستاد وي الأهلي السلام.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة القمة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والزمالك على شاشتها.

 حكم مباراة الأهلي والزمالك

استقرت رابطة الأندية للدوري المصري، على تعيين الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، لتحكيم القمة 124 بين الأهلي والزمالك.

الحكم الإسباني، حصل على الشارة الدولية في 2019، وتولي القيادة التحكيمية لكلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.

ولم يتول الحكم صاحب الـ 39 عامًا، مسؤولية قيادة أي مباراة تحكيمية في أي من الدوريات العربية، وستكون القمة 124 بين الأهلي والزمالك هي الأولى له في الدوريات العربية.

تشكيل الأهلي المتوقع:

محمد الشناوي

علي معلول – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني

أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة

أحمد عبد القادر – محمد شريف – حسين الشحات

تشكيل الزمالك المتوقع:

محمد عواد

محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد طارق

إمام عاشور – محمد أشرف روقا

أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو

عمر السعيد