الدوري المصريالدوري المصري

إنبي يستضيف سموحة باستاد بتروسبورت

يستضيف إنبى نظيره سموحة في تمام الرابعة عصر اليوم الاثنين على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام في مواجهة يدخلها الفريقين بحثاً عن تحقيق أول فوز عقب عودة المسابقة المحلية من التجميد في ظل تقارب موقف الفريقين في جدول الدوري حيث شهد الظهور الأول لهم خسارة الفريق البترولى من الاهلى بهدفين دون رد فيما تعادل سموحة مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق.

 

ويحتل إنبى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 وتعادل في 7 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكه 20 هدف

فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 وتعادل في 11 وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً.

ومن  المتوقع أن يبدأ إنبي المباراة بتشكيل  مكون من :” محمود جاد ،عبد الرحمن عامر، رامي صبري، محمد بسيوني، أسامة جلال ، أحمد العجوز، عبد الرحمن عماد، علي فوزي، كريم فؤاد، عمرو ناصر، محمد شريف”.

 

فيما يبدو التشكيل المتوقع لسموحة مكون من :”عمر صلاح -كريم يحيي – رجب نبيل – محمد عبدالمنعم – أحمد فتوح – يوسف ديوب – أحمد جمال – ناصر ماهر – حسام حسن – صلاح محسن – ديريك نيسابيمبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات