الدوري المصريالدوري المصري

المقاولون يستدرج الإنتاج بالجبل الاخضر

 

يستدرج المقاولون العرب نظيره الإنتاج الحربى في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الاثنين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام في مواجهة لن تنقصها الإثارة، يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الماضية فيما تمكن الإنتاج من انتزاع نقطة التعادل من أنياب الاهلى بهدف لكل فريق.

 

يحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 10 وتعادل في 4 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدف

فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه مثلهم ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.

 

من المتوقع أن يبدأ المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من :”محمود أبو السعود ، أمير عابد، محمد سمير، أحمد الشيمي، حسن الشامي ،إبراهيم صلاح، محمد مجلي، كريم مصطفى، لويس إدوارد ، شكري نجيب، سيف الجزيري”.

فيما يبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى مكون من :”أحمد يحيى ، أحمد شديد قناوى، محمود البدري، أحمد صابر، محمد شوقي ، محمد عادل، غنام محمد، علاء سلامة، أحمد عفيفي ، محمد رجب، كريم لالا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات