الرياضة العالمية

“الميركاتو” الصيفي … 5 صفقات في الإنتظار

مع بدء فترة الإنتقالات الصيفية يقدم لكم “عرب سبورت” أبرز 5 صفقات من المنتظر إبرامها خلال الميركاتو الصيفي وهي كالآتي:

 

1- نيمار

 

سيكون نيمار هو حديث الساعة عند بدء الميركاتو الصيفي، حيث أعلن اللاعب أنه لا يرغب في الإستمرار في صفوف باريس سان جيرمان ويريد العودة إلى برشلونة، الذي يسعى إلى إستعادة نجمه البرازيلي إلى صفوفه.

 

لكن أزمة إنتشار فيروس كورونا قد تدمر تلك الأحلام فمن الممكن أن تطلب إدارة البي آس جي رقما كبيرا للإستغناء عن نيمار، بينما بدأ الفريق الكتالوني في مجابهة أزمة مالية كبيرة، حيث أن الأولوية حاليا تذهب لدعم مركز خط الهجوم الصريح بالتعاقد مع لاوتارو.
لكن بشكل عام سيسعى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة إلى مصالحة جماهير البارسا بعد الإضطرابات الأخيرة وسيسعى لآخر نفس إلى إستعادة نيمار إلى صفوف أبناء “ملعب الكامب نو” مهما بلغ الثمن.

 

2- ساديو ماني

 

إنتشرت في الفترة الأخيرة تقارير كثيرة في الصحف الإنجليزية تقول أن ماني لن يتمكن من مقاومة أي عرض سيقدم له من ريال مدريد للإنتقال إلى صفوفه.

 

ومن الوارد أن تقوم إدارة الريال بتلك الخطوة خاصة بعد ما أظهره ماني من تألق أسطوري مع ليفربول، لكن الأكيد أن سعره سيكون باهظا للغاية.

 

3- لاوتارو مارتينيز

 

لا تقف مساعي برشلونة في الفوز بخدمات نجم إنتر ميلان مارتينيز رغم التأكيدات بأن النادي الكتالوني لن يكون بمقدوره دفع 111 مليون يورو الموجودة في عقد اللاعب مع الإنتر.

 

وتسعى إدارة البارسا إلى إستغلال رغبة كتيبة المدرب أنطونيو كونتي في بعض التدعيمات وتخطط إلى أن تكون الصفقة تبادلية، بحيث ينضم لاوتارو إلى البارسا مقابل إنضمام كارليس ألينا ونيلسون سيميدو وربما أرتور إلى النيراتزوري.

 

4- فيليبي كوتينيو

 

من المؤكد أن بايرن ميونيخ لن يقوم بتفعيل خيار الشراء الموجود في عقد إعارة فيليبي كوتينيو البالغ قيمته 120 مليون يورو، ووسط سعي برشلونة للتخلص من كوتينيو، بات من المؤكد أن الأخير سينتقل إلى فريقا جديدا في الصيف.

 

ويعد تشيلسي هو الوجهة الأقرب لكوتينيو إبن ال27 عاما خاصة في ظل إقتناع فرانك لامبارد بما قد يجلبه اللاعب من جودة إلى ملعب ستامفورد بريدج، وقد دخل نيوكاسل الإنجليزي ضمن قائمة المهتمين بضم اللاعب.

 

5- ماورو إيكاردي

 

إتفقت جميع الصحف الفرنسية على أن باريس سان جيرمان قرر عدم شراء عقد ماورو إيكاردي من إنتر ميلان، ليصبح اللاعب مجبرا على البحث عن اللعب في نادي جديد في فترة الإنتقالات الصيفية.

 

ويعد من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب نابولي الإيطالي، كما ترددت أنباء أن ريال مدريد قد يسعى إلى ضمه لكي يكون بديلا وخليفة لكريم بنزيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات