الدوري المصريالدوري المصري

الرابعة عصراليوم ببرج العرب .. حرس الحدود في رحلةبحث جديدةعن ثلاث نقاط امام طنطا.!

يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي حرس الحدودفي الساعة الرابعة عصراليوم(الثلاثاء)نظيره فريق طنطافي اطارلقاءات الاسبوع ال20من مباريات الدوري الممتازموسم2020/2019وذلك بستادالجيش ببرج العرب بالاسكندرية.

 

يدخل حرس الحدوداللقاءوهويحتل المركزال12برصيد19نقطة جمعهامن 18لقاء(وهناك لقاءمؤجل مع المصري)في حين يخوض طنطا اللقاءوهوفي المركز ال17قبل الاخيربرصيد16نقطة.من19لقاء.

 

الحرس بقيادة فنية شابة بقيادة محمدحليم الذي غيركثيرامن اداءالفريق و(شكله)وتشكيلة كماوضح في لقاءدجلة مساءالجمعة الماضية وان لم ينتهي اللقاءلصالحة لكن الاداءيبشربان الافضل قادم وبالتاكيداستفادالحرس من اخطاءلقاءدجلة والذي قام خلاله حليم بتجربة اربع وجووه من ناشئ الفريق اثبتواجدارة وتالقواوفي انتظارتثبيت اقدامهم اليوم في حالة التالق وحصدالنقاط الثلاث التي ستتعددمكاسب الحرس في حال الحصول عليهابداية من عودة الثقة للفريق وللجهازالفني والاداري والاطمئنان علي حاله وتثبيت دعائمه والقفزثلاث مراكزللامام والدخول لنادي العشرينات من النقاط.وسوف يدفع حليم بنفس التشكيل المتوازن بين اصحاب الخبرات والوجوه الشابة.ومن المنتظران يمثل الحرس اليوم احمدالسعدني(محمودرضا) لحراسة المرمي.

 

 

خط الدفاع من اليمين حسن مجدي وتاحاو الشبيني و(خالدسامي) وعبدالله جمعة(الحلواني) وحامدخالد.وفي وسط الملعب فيلكس وابراهيماوجوميز(جبنه)وشطة.

خط الهجوم ناناومحمدعيدوجريندو.و(النجيلي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات