أخبار عالمية

زيدان يعلق على واقعة بنزيما

محمد معالي

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، آخر تحضيرات فريقه لمباراة هويسكا، غدًا السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال زيدان خلال المؤتمر التقديمي “هويسكا منافس صعب، وسبق أن تحدثنا دائمًا عن ذلك، لا وجود لأندية صغيرة في إسبانيا. هذا الدوري رائع، ومن الواضح أننا سنخوض المواجهة كمباراة نهائية، وستكون 3 نقاط مهمة للغاية”.

وأضاف “واقعة بنزيما وفينيسيوس؟ الشيء الأهم أن اللاعبين تدربا بشكل جيد للغاية وتحدثا فيما بينهما. هذا يحدث دائمًا في الملعب، لا توجد أي أزمة، هذه الأمور تحدث كثيرًا، لكن الفرق أنه توجد كاميرات جانبية في الملعب، وعندما يحدث ذلك هذا دليل أن الفريق لا زال حيًا، والأمور تُعالج بالحوار بين اللاعبين داخل غرفة الملابس”.

ونُشر مقطع فيديو لبنزيما مع مواطنه فيرلاند ميندي في نفق غرف خلع الملابس داخل ستاد بوروسيا بارك، الثلاثاء الماضي، بين شوطي لقاء الميرنجي وبوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا.

ورصدت العدسات، بنزيما أثناء انتقاد أداء فينيسيوس باللغة الفرنسية، حيث قال لميندي “إنه يلعب بشكل سيئ جدًا، يا أخي لا تمرر إليه. إنه يلعب ضدنا”.

وتابع زيدان “مباراة إنتر ميلان؟ لدينا مباراة نهائية غدًا، نفكر فقط في هذه المواجهة، وعلينا فعل ذلك دائمًا، وتقديم كل ما لدينا غدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات