أخبار عالمية

توتنهام مهدد بفقد الصدارة للريدز بعد تعادله مع كريستال بالاس العنيد

انتهت مباراة توتنهام وكريستال بالاس بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف لكل فريق، ليفقد توتنهام نقطتين في صراعه علي صدارة البريميرليج، في انتظار نتيجة مباراة ليفربول التي ستنطلق بعد قليل، والذي إذا حقق فيها الريدز الفوز سيصعد للصدارة، بينما السبيرز سيتراجع للمركز الثاني.

وصف المباراة

المباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين، فلم تكون المباراة سهلة مطاقا علي توتنهام، حيث وجد صعوبه في اختراق دفاعات كريستال بالاس،وكذلك تألق كثيرا فيسينتي جويتا حارس البالاس، بتصديه لعديد الكرات،لكن في النهاية تمكن الهداف المتألق المهاجم هارى كين من افتتاح التسجيل في الدقيقة 23 بعد تسديدة قوية، غيرت مسارها لتخادع جويتا حارس كريستال بالاس وتسكن المرمي.

بعدها حاول كريستال من إدارك التعديل، عن طريق زاها وايبرتش ايزي، الذي ارتطمت محاولة الأخير بالقائم الأيسر للسبيرز، لنتهي شوط المباراة الأول بتقدم توتنهام بهدف نظيف.

مع الشوط الثاني، حاول  توتنهام مضاعفة النتيجة، لكن استمر جويتا في الزود عن مرمام ببراعه.

تألق جويتا أمام توتنهام
تألق جويتا أمام توتنهام

فيما شكل كريستال بالاس خطورة كبيره علي مرمي السبيرز، وتمكن في الدقيقة 81 جيفري شلوب من التسجيل والتعديل.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، ليحصد كريستال بالاس نقطة ثمينه ويصل للنقطة 17 في المركز ال11، بينما فقد نقطتين في صراعه نحو الصدراة حيث ارتفع رصيده للنقطة ال25 في المركز الأول مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة ليفربول التي ستنطلق بعد قليل، والذي إذا حقق فيها الريدز الفوز سيصعد للصدارة، بينما السبيرز سيتراجع للمركز الثاني.

كتب: إمام السبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات