أخبار عالمية

ارسنال يواصل سقوطه ويتلقي الخسارة الثامنة علي يد ايفرتون بثنائيه

حقق ايفرتون فوزا ثمينا في ملعبه جوديسون بارك، علي ارسنال يثنائية مقابل هدف، ليواصل التوفيز نتائجه الايجابية مؤخرا، ويصعد للمركز الثاني مؤقتا، بينما واصل ارسنال ترنحه وتلقي خسارته الثامنة هذا الموسم في 13 مباراة، ليثير الكثير من الشكوك حول استمرار الاسباني ميكيل ارتيتا علي رأس الجهاز الفني للجانرز.

وصف المباراة: بدأ شوط المباراة بانحصار اللعب في وسط الملعب بين الفريقين، مع أفضلية نسبيه لايفرتون، والذي اعتمد كثيرا علي الكرات الطوليه، وبدأ يزيد في الضغط، ونجح بالفعل من التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق رأسية المهاجم المتألق كلفرت لوين، التي ارتطمت بالمدافع روب هوولدينج وسكنت شباك لينو حارس الجانزر.

احتفال لوين بعد الهدف الأول

واستمر الأداء متوسط، دون خطورة كبيرة تذكر، حتي الدقيقة 33، تحصل ارسنال علي ركلة جزاء، انبري لها نيكولاس بيبي، ليسددها بنجاح داخل الشباك معلنا عن التعادل.

نيكولاس بيبي يسجل هدف التعادل لارسنال أمام ايفرتون من ركلة جزاء

لكن لم يهنئ ارسنال كثيرا، فسرعان ما تمكن التوفيز من التقدم مرة أخري قبل نهاية الشوط، وفي الدقيقة 44 من ركنية، نفذها سيجرسون عرضية متقنة، ليرتقي لها المدافع الكولومبي يارى مينا، ليضعها برأسه داخل الشباك معلنا عن تقدم التوفيز مجددا.

احتفال ياري مينا مع كلفرت لوين بعد تسجيله الهدف الثاني

وفي شوط المباراة الثاني، لم يتحسن الأداء، بل كان أقل من الشوط الأول، خاضة من جانب ارسنال، والذي كاد يتلقي الهدف الثالث، عن طريق تسديدة رائعه من المهاجم المميز كلفرت لوين في أقصي الزاوية اليمني، لكن أبعد لينو ببراعه.

وفي آخر ربع ساعة من المباراة قام ارتيتا بإجراء عديد التغييرات، فدفع بمارتينللي، وويلوك والمهاجم الفرنسي لاكازيت، وزاد ارسنال في آخر الدقائق في الضغط، وكاد ميتلاند نيلس يسجل التعادل، لكن بيكفورد تصدي لتسديدته ببراعه، لتنتهي المباراة بفوز مين للتوفيز، يصعد به للمركز الثاني مؤقنا برصيد 26 نقطة، في انتظار مباراة توتنهام وليستر غدا، بينما تجمد رصيد الجانرز عند النمقطة 14 في المركز ال15.

كتب: إمام السبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات