أخبار عالميةالبث المباشر للمبارياتالدوري الاوروبيالرياضة العالميةالرياضة العربية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة بالدوري الأوروبي والقناة الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة بالدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامه التي تجمع بين مانشستر يونايتد وغرناطة مساء الخميس 15 أبريل 2021 ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي 2020/2021.تسعى كتيبة أولي جونار سولشاير للفوز بتلك المُباراة من أجل ضمان التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي الذي يُنافس عليه وبشدة الشياطين الحُمر هذا الموسم.المارد الأحمر يسعى لهذا اللقاء بكل جاهزية لزيادة توسيع الفارق في الأهداف، من خلال تكرار نفس سيناريو المباراة السابقة، بهدف التأهل إلى الدور القادم بكل أريحية، ولكن عليه أن يبقى حذر من ريمونتادا تقلب الأمور رأس على عقب.ومن المقرر أن يدفع المدرب بأفضل العناصر لتحقيق الفوز وتحسين وضع الفريق في الدوري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة اليوم في الدوري الأوروبي

وسيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة اليوم في الدوري الأوروبي، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وغرناطة في الدوري الأوروبي

«بي إن سبورتس بريميوم HD1»، ويتولى التعليق عليها علي محمد علي، على القمرين نايل سات وعرب سات، بالإضافة إلى «سبورت تي في 1» البرتغالية على القمر الصناعي هوت بيرد.

التشكيل المتوقع لفريق غرناطة

حراسة المرمى: روي سيلفا/ خط الدفاع: كارلوس نيفا- جيرمان سانشيز- دوارتي- فيكتور دياز/ خط الوسط: إتيكي- هيريرا- كارلوس فيرنانديز/ خط الهجوم: أنطونيو بورتاس- فيدي فيكو- سولدادو.

تشكيل مانشستر يونايتد

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا/ خط الدفاع: وان بيساكا، لينديلوف، هاري ماجواير، تيليس/ خط الوسط: سكوت مكتومناي، بول بوجبا، أنتوني مارسيال، ماسون جرينوود، برونو فرنانديز/ خط الهجوم: ماركوس راشفورد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات