موعد مباراة لايبزيج وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022-23 والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب “ريد بول أرينا” مواجهة من العيار الثقيل، وذلك حين يلعب ريال مدريد أمام لايبزيج في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويلعب ريال مدريد ولايبزيج ضمن المجموعة السادسة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما سلتيك الاسكتلندي، وشاختار الأوكراني.

ريال مدريد ضمن بالفعل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-23، وذلك بعد حصد 10 نقاط بعد أربع مباريات، من الفوز في ثلاث مناسبات وتعادل، ويتصدر النادي الملكي ترتيب فرق المجموعة.

أما لايبزيج، فيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط، من فوزين وهزيمتين، وبالتأكيد سيكون الانتصار على ريال مدريد عاملًا حاسمًا في اقتراب النادي الألماني من التأهل إلى دور الستة عشر، خاصة وأنه يبتعد عن شاختار الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، فيما يتذيل سلتيك ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة.

 موعد مباراة لايبزيج وريال مدريد

موعد مباراة لايبزيج وريال مدريد في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هو يوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022، على ملعب “ريد بول أرينا”.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج وريال مدريد

ينقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة ريال مدريد ولايبزيج عبر شاشتها.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

تيبو كورتوا
ناتشو – إيدير ميليتاو – أنطونيو روديجر – لوكاس فاسكيز
توني كروس – إدواردو كامافينجا – أوريليان تشواميني
فينيسيوس جونيور – رودريجو – ماركو أسينسيو

التشكيل المتوقع للايبزيج

يانيس بلاسفيتش

بينجامين هينريش – ويلي أوربان – جوسكو جفارديول – ديفيد راوم

كيفين كامبل – كسافر شلاجر

إيميل فوشبري – دومينيك سوبوسلاي

يوسف بولسن – أندريه سيلفا