موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في مباراة ستقام على أرضية ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، ضمن مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا 2022-23.

وسيحاول مانشستر سيتي تعزيز صدارته للمجموعة، بعد أن ضمن التأهل للدور المقبل من الجولة الماضية، بعد تعادل سلبي مع كوبنهاغن الدنماركي، وقبلها حقق 3 انتصارت متتالية، ليُجمِّع 10 نقاط في رصيده.

في الجانب الأخر، يأمل بوروسيا دورتموند تحقيق الفوز، لضمان التأهل ومقارعة السيتي على الصدارة؛ حيث يملك في رصيده 7 نقاط بالمركز الثاني، مُتقدمًا بفارق 5 نقاط عن كل من إشبيلية الإسباني الثالث وكوبنهاغن الدنماركي الرابع.

 موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-23، هو يوم الثلاثاء 25 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، على ملعب “سيغنال إيدونا بارك”.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

ومن المُقرر أن تُبث مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-23، عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”.

تشكيلة بوروسيا دورتموند المتوقعة ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمي: جريجور كوبل.
وفي خط الدفاع: ماريوس وولف، نيكلاس سولي، ماتس هاملز، رافاييل جويريرو.
وفي خط الوسط: جود بيلينجهام، إمري كان.
وفي خط الوسط الهجومي: كريم أديمي، جوليان برانت، دونييل مالين.
وفي خط الهجوم: يوسف موكوكو.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد بوروسيا دورتموند

حراسة المرمي: إيدرسون.
وفي خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياس، ناثان آكي، جواو كانسيلو.
وفي خط الوسط: إلكاي جوندوجان، رودري، برناردو سيلفا.
وفي خط الهجوم: جوليان ألفاريز، إرلينج هالاند، فيل فودين.