موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي 2022-23 والقنوات الناقلة

على ملعب أولد ترافورد، يواصل مانشستر يونايتد حملته لتعويض إخفاق عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالفوز ببطولة الدوري الأوروبي حين يواجه شيريف تيراسبول المولدوفي في الجولة الخامسة من اليوروبا ليج.

مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول يلعبان في المجموعة الخامسة لمنافسات موسم 2022-23 من بطولة الدوري الأوروبي، والتي تضم إلى جانبهما ريال سوسييداد الإسباني، وأومونيا نيقوسيا القبرصي.

مانشستر يونايتد يدخل المباراة وهو في وصافة ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط من هزيمة وثلاثة انتصارات، ويطمح إلى الاستفادة من إقامة المباراة على أرضه من أجل الفوز وضمان التأهل إلى الدور الثاني.

أما شيريف تيراسبول، الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، من فوز وثلاث هزائم، فيطمح أن يزيد التوتر في قلعة “الشياطين الحمر” ويحقق فوزًا قد ينعش آماله في التأهل من المجموعة.

يذكر أن ريال سوسييداد يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط، وضمن إلى حد كبير التأهل إلى دور الستة عشر، فيما يتذيل أومونيا نيقوسيا ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

 موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الجولة الخامسة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي هو يوم الخميس 27 أكتوبر 2022، على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول

ينقل الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول عبر شاشتها.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

دافيد دي خيا

لوك شاو – هاري ماجواير – ليساندرو مارتينيز – ديوجو دالوت

كاسيميرو

أنتوني – برونو فيرنانديش – كريستيان إريكسن – جادون سانشو

ماركوس راشفورد

تشكيلة شيريف تيراسبول المتوقعة ضد مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال.
وفي خط الدفاع: هيرون، جابي كيكي، ستيبان راديلجيتش.
وفي خط الوسط: رينان جويدس، محمد ديوب، موداسيرو ساليفو، سيدريك بادولو، باتريك كوبوزو.
وفي خط الهجوم: بيرنامبوكو، رشيد ابراهيم.