كتب: شهاب طارق

قرر الهلال السعودي الإستعانة بلاعبه المعتزل محمد الشلهوب للمشاركة في مباراة الفريق اليوم أمام شاهر خودرو الإيراني في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وأعلن الشلهوب إعتزاله رسميا في نهاية هذا الموسم من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الذي فاز به الهلال إلا أن “الزعيم” قرر إستدعائه بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق.

وطلبت إدارة نادي الهلال بحسب مصادر خاصة للرياضية من الشلهوب وهو اللاعب المسجل في كشوفات البطولة الآسيوية السفر اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل اللحاق ببعثة الفريق، حيث أجرى الشلهوب مسحة طبية للتثبت من سلامته، عملا بإجراءات الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

جاء ذلك بعد أن رفض الإتحاد الآسيوي طلب مجلس إدارة نادي الهلال السعودي تأجيل مباراة فريقه أمام شاهر خودرو الإيراني.

وعلى الرغم من محاولات الهلال لتأجيل المباراة بسبب زيادة حالات الإصابة بوباء كورونا داخل صفوف الفريق، حيث إرتفعت إلى 15 حالة إصابة، رفض الإتحاد الآسيوي تأجيل المباراة وأكد إقامة اللقاء في موعده، وذلك خلال الإجتماع الطارئ الذي عقده النادي السعودي مع الإتحاد الآسيوي مساء أمس لإيجاد حل لهذه الأزمة التي تعرض لها الفريق.

وأبلغ الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي الهلال بأنه سيعتبره منسحبا من البطولة في حال عدم حضوره للمباراة.

ويحتل الهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا المركز الأول في قائمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن باختاكور الأوزبكي، ويحتل شباب أهلي دبي الإماراتي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يحتل شاهر خودرو الإيراني المركز الأخير بلا نقاط.