بث مباشر مباريات اليوم، اهم المباريات والنتائج | موقع عرب سبورت | Arab sport

حقق استون فيلا فوزا ثمينا في ملعبه الفيلا بارك علي كريستال بالاس، بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة شهدت تألق كبير من لاعبي الفيلا، في غياب محمود تريزيجيه، والذي وصل للنقطة 25 في المركز السادس مؤقتا بجدول الترتيب.

وصف المباراة:
المباراة منذ بدايتها شهدت سيطرة من جانبي لاعبي استون فيلا، واستطاع سريعا الجناج البوركيني، تراورى من التسجيل للفيلا، في الدقيقة ال5، بعد متابعة تسديدة أولي واتكنيز، ليسدد يسارية قوية داخل الشباك معلنا عن أول أهداف المباراة.

هدف تراورى الأول للفيلا في كريستال بالاس

بعد الهدف واصل استون فيلا هيمنته علي المباراة، وأهدر العديد من الأهداف عن طريق جاك جريليش وتراورى، وسط تراجع وانكماش من جانب كريستال بالاس، لينتهي شوط المباراة الأول علي نفس النتيجة، الشوط الذي شهد في آخر دقائقه طرد لمدافع استون فيلا تيرون مينجس بعد تدخله العنيف مع زاها.

وفي شوط المباراة، برغم النقص العددي واصل استون فيلا استحواذه، وواصل كريستال بالاس تراجعه وانكماشه، وتمكن في الدقيقة 66 المدافع هاوس من التسجيل ومضاعفة النتيجة برأسية قوية سكنت شباك فيسنتي جويتا.

فرحة هاوس بعد تسجيله هدف استون فيلا الثاني في كريستال بالاس

بعدها بعشر دقائق فقط، تمكن أنور الغازي من التوقيع علي سادس الأهداف، بتسديدة صاروخيه سكنت الشباك، بعد تمريرة من المهاجم المتألق أولي واتكنيز، الذي صنع الثلاثة أهداف.

أنور الغازي بعد تسجيله الهدف الثالث في كريستال بالاس

بعد الهدف كاد الفيلا يضاعف الغلة، وأهد واتكنيز هدفين محققين، أحدهما تصدي لها جويتا، والآخري ارتطمت بالقائم وعادت لجويتا.لينتهي اللقاء بفوز الفيلا بثلاية نظيفة.

كت: إمام السبع