بث مباشر مباريات اليوم، اهم المباريات والنتائج | موقع عرب سبورت | Arab sport

حقق ارسنال فوزا مهما علي تشيلسي بثلاثية مقابل هدف، في ديربي لندن، ليعود لسكة الانتصارات من جديد، بعد سلسة من الإخفاقات المتتالية،ليرتفع رصيده للنقطة ال17 في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 25 في المركز السادس.

وصف المباراة:
بدأ ارسنال المباراة بشكل مغاير، وسط تشكيلة معظمها من الشباب، خاصة في الخط الأمامي، و استحوذ ارسنال علي مجريات الشوط منذ البداية، وقدم أدء جيد للغاية، وهدد مرمي تشيلسي بعديد الكرات، وسط تراجع وانكماش من لاعبي البلوز، ومع الدقيقة 32 تحصل كيران تيران علي ركلة جزاء، بعد إعاقة من جانب ريس جيمس، أنبرى لها المهاجم الفرنسي لاكازيت ليسجلها بنجاح علي يسار ميندي، معلنا عن أول الأهداف.

لاكازيت بعد هدفه في تشيلسي

بعد الهدف لم يتراجع ارسنال للخلف، بل واصل الضغط، وتمكن تشاكا مع الدقيقة 43، من تسجيل هدف رائع من كرة ثابتة، نفذها بيساره متقنة، أقصي الزاوية اليسري، في التمانية، معلنا عن تقدم الجانرز بثنائية، لينتهي الشوط الأول علي واقع تقدم ارسنال بثنائية نظيفة.

تشاكا يسجل الهدف الثاني لارسنال

وفي شوط المباراة الثاني: واصل ارسنال علي نفس المنوال، وتمكن باكايو ساكا من تسجيل ثالث الأهداف، بطريقة مميزة للغاية، سكنت كرته شباك ميندي حارس البلوز، في الدقيقة 56.

احتفال ساكا بعد تسجيل هدف ارسنال الثالث ي تشيلسي

وفي آخر ربع ساعة من الشوط الثاني، تقدم تشيلسي أكثر للأمام في محاولة للتسجيل وإدراك التعديل، وبالفعل تمكن المهاجم الانجليزي الشاب تامي أبراهام من التسجيل بعد عرضية من جانب البديل هودسون أودوي، في الدقيقة 85.

بعدها ضغط البلوز أكثر، وتحصل ماسون مونت علي ركلة جزاء، نفذها جورجينيو، لكن تصدي لها لينو ببراعة، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للجانزر علي تشيلسي بالثلاثة.