أخبار نادي الزمالكالدوري المصري

سيف الزمالك يحصد القمة مجدداً

كتب : محمد الأسيوطي

 

تألق النجم التونسي الجديد في أول لقاءاته مع مدرسة الفن وصنع فوزاً غاليا لفريقه بصناعة ركلة جزاء وهدف ممتاز ونشاط كبير في الهجوم الابيض .

ومن أهم ما يلاحظ في اللقاء الأداء التحكيمي الغريب الذي كان محل اعتراض الجميع ممن في الملعب وإستغراب المتابعين خارجه .

حيث بدأ الحكم الدولي ابراهيم نور الدين ومحمد ابو خاطر، وحمادة القلاوى حكمى تقنيه الفيديو بقرار غريب بطرد اللاعب رزاق سيسيه مهاجم الإتحاد السكندري المعار من الزمالك بعد تدخله العنيف مع زميله السابق طارق حامد والتي إحتسبها الحكم بعد الرجوع للفيديو تعمد وتهور وإيزاء يستوجب الطرد المباشر والبطاقة الحمراء وهو على عكس تقدير جميع المتابعين .

ويعترض الجهاز الفني بقيادة إبراهيم حسن على اللعبة ولا يحذره الحكم الدولي على عكس إشهاره للبطاقة الصفراء لمدحت عبد الهادي مدرب الزمالك لإعتراضه على إحتساب وقت بدلا من الضائع لمدة أربع دقائق فقط في الشوط الأول الذي شهد الكثير من التوقف والحالات .

وتغافل الحكم ومعه طاقم الڤار عن إحتساب ركلة جزاء واضحة للزمالك للاعب أحمد السيد زيزو .

بينما إحتسب في الدقيقة الستون ركلة جزاء صحيحة للمزعج سيف الدين الجزيري ليتقدم بها أحمد السيد زيزو ويرفع الفريق قميص الشهداء العشرين في ذكراهم العطرة .

ثم يضيف الثلاثي النشيط سيف وإمام و أوباما الهدف الثالث الرائع ويرفع قميص عليه دعاء وتمني بالشفاء للاعب الخصم ” الإتحاد السكندري ” المصاب بالصليبي كريم ممدوح في أجمل لفتات الدوري هذا الموسم .

ويرفض مروان حمدي تقديم نفسه للجماهير في آخر لقطات اللقاء بعد إضاعة إنفراد تام .

وشهد اللقاء تألق نجوم كثيرة منها : الونش وزيزو وأمام وسيف أوباما وعبد الله من الزمالك .
ومن الإتحاد عمار حمدي والحارس صبحي و رزاق قبل طرده .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى