كتب: شهاب طارق

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” اليوم أن مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال سوسيداد الإسباني في ذهاب دور ال32 من الدوري الأوروبي “اليوروباليج” تم نقلها إلى مدينة تورينو في إيطاليا.

ووفقا لليويفا تم نقل مكان المباراة من مدينة سان سيباستيان إلى مدينة تورينو الإيطالية بسبب القيود التي تفرضها إسبانيا على القادمين من بريطانيا بإستثناء المسافرين الذين يملكون إقامات أو من المواطنين الإسبانيين أو المواطنين من جزر أندورا، للحد من تفشي سلالات فيروس كورونا المستجد.

وتم تمديد الحظر اليوم حتى الثاني من مارس مما يعرض للخطر مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، حيث من المنتظر أن تقام المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

كما تم نقل مباراة ذهاب وإياب دور ال32 من اليوروباليج بين أرسنال الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي إلى ملاعب محايدة.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا تم نقل مباراتين في ذهاب دور ال16 كان من المقرر أن يتم إقامتهما في ألمانيا إلى العاصمة المجرية بودابست، وهما مباراة ليفربول الإنجليزي أمام مضيفه لايبزيج الألماني المقرر إقامتها في 16 فبراير الحالي، ومباراة مانشستر سيتي أمام مضيفه بروسيا مونشجلادباخ الألماني المقرر إقامتها يوم 24 من الشهر الحالي.